الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

البدايــه الخرقاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ما ادري شعروي وانا توني فاتحه المدونه ما ادري وشلون جاي

بس ابشركم حلو :)

المهم


يمكن كل اللي راح اكتبه يكون بموقف مريت فيه واحس اني لازم اكتبه عشان ما انساه .. او كان ودي اقول لشخص كلام بس ما قدرت اقوله ... او شي عجبني الطشه .. وطبعا راح تكون متنفسي وتقلب مزاجي

بالثنويه دخلت علمي مررررره كنت حابته بس الفيزيا كنت اكرها احب الدراسه بس اكره الاختبارات <<عياره

ايه صح فيه شي مره غريب ان الكل يحسب اني مطوعه..

بس انا مو مطوعه مره ولا الصايعه بس يعني اقدره اقول اني محترمه واعرف حدودي والخطوط الحمرا ..

واتوقع هذا سبب لنفور بعض الناس ...

ايه ماما دايما تقولي وايد تسولفين يمكن هذا عيب ..بس بعض المرات تجيني وتقولي سولفي وقتها مررررررررررررررررررره اضحك

اعصب بسرعه وارضى بسرعه <<مره اقهر

يمكن جا وقت اني اختم كلامي

يلا فمان الله لي رجعه ان شالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق